الجمعة، 27 نوفمبر، 2009

مهرة المذيعة الخليجية

عبر برنامج "نجوم في العين"
مهرة تلاقي مجموعة من الفنانين والشعراء

نجوم من العين: تستضيف المقدمة التلفزيونية مهرة في برنامجها الأسبوعي الذي يطل على المشاهدين في الوقت الفاصل بين عرض برنامج "نجم القصيد وبرنامج "نجوم الخليج" أسبوعياً، مجموعة من الفنانين والفنانات والشعراء المشاركين والمتسابقين في نجوم الخليج الموسم الخامس، حيث تحاورهم وتعرف الجمهور عن آرائهم حول البرنامجين الأهم والأكبر في الخليج العربي، نظراً لمجموع جوائزهما لحامل لقب كل مسابقة.

هذا وكانت مهرة قد حاورت الاسبوع الماضي الشعراء المتأهلين للمرحلة الثانية من مسابقة "نجم القصيد 3" الإماراتي راشد الأحبابي والسعودي ناشي السبيعي، اللذين عبرا عن شكرهما وإمتنانهما لكل من صوت إليهما، وجعلهما في مقدمة المجموعة.
هذا وسيعرض اليوم الجمعة على قناة "نجوم 4" إحتفالات شبكة قنوات نجوم بعيد الاضحى المبارك، وسيقدم شعراء المجموعة الثالثة أنفسهم أمام الجمهور ولجنة التحكيم، وتضم الشاعر مفرّج الصيعري من السعودية ورمزه (ق 1)، والشاعر محمد البادي من عمان ورمزه (ق2)، والشاعر مهدي الخليفي من اليمن ورمزه (ق5)، والشاعر حمد الغضيض المري من قطر ورمزه (ق15).

وسيتم في نهاية السهرة إعلان نتائج تصويت الجمهور على متسابقي المجموعة الثانية التي ضمت الشاعر هزاع المنصوري من الإمارات ورمزه (ق 4)، والشاعر مجد جباري من اليمن ورمزه ق (12)، والشاعر محمد العصيمي من السعودية ورمزه (ق 11)، والشاعر جراح بن فنيس العجمي من الكويت ورمزه (ق 16)، حيث سيتأهل إثنين فقط ويغادر الإثنين الأخرين، حسب نظام المسابقة المتبع.
هذا وستحيي الحفل الفنانة المغربية فاطمة القرياني التي ستنير مسرح الشعر والشعراء والقصيد في إحتفالات العيد عبر قنوات نجوم المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق