الخميس، 19 نوفمبر، 2009

صور ل جيت لي

Jet Li


  • جيت لي وتشانغ تسى يى لحضور العرض الأول في هوليوود من أفلام ميراماكس 'البطل

Jackie Chan and Jet Li

  • جيت لي في العرض الأول في هوليوود من أفلام ميراماكس 'البطل


  • جيت لي في العرض الأول في هوليوود من أفلام ميراماكس 'البطل
  • جيت لي في العرض العالمي من لوس انجليس في الهيكل

  • جيت لي في العرض العالمي من لوس انجليس في الهيكل

  • أنتوني أندرسن ، غابرييل الاتحاد ، وكيلي هو جين تاو ، ومارك Dacascos وجيت لي في نيويورك العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'مهد 2 القبر




جت لي

ألبوم صور نجم هوليوود
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20

  • غابرييل الاتحاد وجيت لي في نيويورك العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'مهد 2 القبر
  • غابرييل الاتحاد وجيت لي في نيويورك العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'مهد 2 القبر
  • هو جين كيلي وجيت لي في نيويورك العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'مهد 2 القبر


  • جيت لي في نيويورك العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'مهد 2 القبر


  • جيت لي وؤاد نهرا في العرض ويستوود وارنر بروذرز «روميو يجب ان يموت
  • جيت لي ويستوود في العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'روميو يجب ان يموت

  • جيت لي ويستوود في العرض الأول لشركة وارنر براذرز 'روميو يجب ان يموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق