السبت، ١٥ يناير ٢٠١١

المغنية الأنجليزية الشهيرة تشارلوت تشيرش


مغنية الأهانة والسخرية والهجوم



شارلوت تشيرش

وصفت تشيرش ملكة بلادها بالمرأة العجوز التي لا تدري شيئًا عما يجري في الدنيا من حولها. وقالت إنها تشفق على الملكة إليزابيث التي تحضر عرض المنوعات الملكي سنة وراء الأخرى، لكنها ترفض مشاهدة الكوميديا التي تتناول الراقصين الذين يرتدون ملابس قصيرة. وأعربت عن ضيقها لعدم قدرة الملكة على تذكرها، رغم أنها قابلتها 7 مرات.

وجهت المغنية البريطانية شارلوت تشيرش انتقادات لاذعة إلى ملكة بلادها، والرئيس الأمريكي السابق جورج بوش (الابن)، ورئيس الوزراء الأسبق توني بلير.
وسخرت تشيرش من جورج بوش الابن لعدم معرفته أين تقع مقاطعة ويلز، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما تناولت تشيرش -24 سنة- بالهجوم رئيس الوزراء الأسبق توني بلير. وقالت تشيرش، التي تعمل بالفن منذ 13 عامًا، إنها سألت رئيس الوزراء البريطاني السابق عندما كان عمرها 14 عامًا عن سبب عدم قدرتها على التصويت في الانتخابات، رغم أنها تقوم بدفع 40% من دخلها للضرائب، فتهرب من الإجابة وغيَّر مجرى الحديث . وأضافت أنه قام بدعوتها إلى العشاء بعد تلك الوقعة بعدة سنوات، وأصر على جلوسها جواره؛ ما أثار استغرابها.
وبلغت ثروة شارلوت11 مليون جنيها إسترليني
كانت مسيرة الفنية قد بدأت بغنائها مقطعًا من أغنية عبر الهاتف في البرنامج البريطاني "This morning" عام 1997.

ورغم أنها قد بدأت مغنية كلاسيكية، تحولت إلى غناء البوب عام 2005، كما تؤلف الأغنيات وتقدم البرامج بجانب الغناء ، لذلك فهي تري أنها الأحق بالتحكيم في برنامج المسابقات "X- K Factor"، مبررةً ذلك بأنها حصلت على تعليم وتدريب جيد بصفتها مغنية كلاسيكية؛ ما يجعلها أفضل من حكامه الحاليين، على حد تعبيرها.


وأخيرا ومن جانب آخر، اعترفت تشيرش -وهي أم لطفلين- أنها كسولة، وأن كل ما ترغب في عمله هو الجلوس جوار طفليها الصغيرين.

هناك تعليق واحد: