الأربعاء، ٢١ أكتوبر ٢٠٠٩

صور الممثلة لمياء بطلة المسلسل التركي نور







هناك ٦ تعليقات:

  1. صارت احلى بعد ماسوت تجميل بانفها حلووووووة

    ردحذف
  2. الصور كتييييييير حلوة

    ردحذف
  3. اسلى احلى منها بطله مسلسل الحلم المفقود مع احترامى للجميع

    ردحذف
  4. عاشقةنور ومهند٢٧ مايو ٢٠١٠ في ٩:٥٢ م

    الاسم
    عاشقة نور ومهند
    انا احب نورومهند كثيرا
    نفسي افدي حياتي كله لي مهند ونور
    احبك موووووووووووووت يانور يانور عيني
    واحبك مووووووووووووت يامهنديانورعيني
    بس اذا كان ممكن تعطيني ايميلك ياحبيبي يا مهند
    وانتي كمان يانور اذا كان ممكن تعتيني اميلك ياحبيبيتي يانور؟؟

    ردحذف
  5. الاسم (عشاقت نور)
    الصور كتييييييير حلوة
    نوررررررر انا احبك كثيييييير يانور
    نفسي افديكي حياتي وعمري ووكله شي
    بس يانور اذا كان ممكن تعنيني ايميلك بش عان اكلمكي يافلبي انا والللللللللللله احبك مووووووووووووت

    ردحذف
  6. هو اسم نور الحقيقى لمياء ارجو الرد

    ردحذف