الخميس، 1 أكتوبر، 2009

فوز مصر 4- 2 علي أيطاليا

برباعية شكري وبوجي.. شباب الفراعنة في الدور الثاني لمونديال الشباب




أحمد شكري سعيداً بتسجيله أحد أهداف منتخب مصر أمام إيطاليا



تمكن المنتخب المصري أمس – الخميس - من إسعاد كافة الجماهير المصرية الغفيرة التي ملئت جنبات إستاد القاهرة، واكتسح المنتخب الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات المجموعة الأولى بمونديال الشباب 2009.

ويقفز المنتخب المصري بهذا الانتصار إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الباراجوياني الذي تعادل مع تيرنداد وتوباجو سلبياً، فيما يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل منتخب ترينداد المجموعة وبرصيده نقطة وحيدة.

ويصعد بتلك الطريقة المنتخبات الثلاث المنافسة على التأهل بالمجموعة الأولى، حيث سيتأهل المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 باعتباره أحد أفضل أربع ثوالث بالبطولة.

وافتتح صانع الألعاب أحمد شكري التسجيل للفراعنة في الدقيقة 23 من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء هيأها له المهاجم محمد طلعت.

ونجح المنتخب الإيطالي من تعديل النتيجة سريعاً في الدقيقة 29 مستفيداً من الخطأ الدفاعي الفادح لعلي العربي؛ ليسجل يوسيبي الهدف الأول للأزوري.

وأضاف شكري هدف المنتخب المصري الثاني في الدقيقة 45 مستفيداً من عرضية إسلام رمضان المتقنة، والتي هيأها اللاعب بنفسه وسددها قوية وارتطمت بقدم المدافع الإيطالي وسكنت بالمرمى.

ومع بداية الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 52 تمكن المنتخب الإيطالي من معادلة النتيجة مرة أخرى من رأسية ميكلينلو ألبيراتزي.

وأشرك مدرب المنتخب المصري ميروسلاف سكوب المهاجم المصري أحمد فتحي "بوجي"، والذي تألق بصورة كبيرة وأحرز ثنائية قادت الفراعنة لفوز ثمين على الأزوري.

وسجل بوجي هدفه الشخصي الأول والثالث لفريقه 70 من رأسية فدائية مستفيداً من تسديدة شهاب أحمد المرتدة من مدافعي الطليان.

وأضاف بوجي الهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 80 بعدما سيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء مسدداً إياها قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق