الاثنين، 29 نوفمبر، 2010

أخبار الأنتخابات في مصر

«الرجل الغامض بسلامته» تصويت باليمين واليسار ليس مرة واحد ولا اثنتين.. بل ثلاثة


الصور لا تكذب ولا تتجمل، لكنها تعكس واقعاً من الصعب إنكاره ونفيه، ويوم أمس حصلت «المصرى اليوم» عبر كتيبة مصوريها على آلاف الصور، ترصد كل شىء فى الانتخابات، من عمليات تصويت، إلى مشاجرات واشتباكات وعنف، لكن عدسة الزميل فؤاد الجرنوسى نجحت فى اختراق إحدى لجان محافظة الشرقية لتنقل لك هذه المشاهد عميقة !

في متابعة لاخر اخبار الانتخابات اليوم فإن نتائج مرشحي مجلس الشعب 2010 التي تم تأجيل اعلانها الى غد الثلاثاء ساهمت في منع حدوث اي اعمال شغب رغم ان توقعات نتائج المرشحين اصبحت معروفة لدى الغالبية لكن لازال لدى البعض الامل في ان يكون من النواب القادمين ..

من ناحية اخرى فإن العملية الانتخابية مرت بسلام وقلت اعمال الاحتكاكات بين انصار المرشحين والامن واحتج مرشحين قلائل مثل مصطفى بكري و رامي لكج و حمدين الصباحي على سير الانتخابات

ورغم حالة الهدوء بالقاهرة الا ان اخبار الانتخابات تضمنت خبر مزعج وهو مقتل ابن احد مرشحي دائرة المطرية وعين شمس بعد طعنه ..

وهناك ثلاثة قتلى اخرين ضحايا الانتخابات …

واتسمت تغطية ومتابعة اخبار الانتخابات اليوم وامس بغالبية القنوات الفضائية الخاصة والحكومية بالحياد ونقلت بشكل حضاري اخبار الانتخابات اليوم وما جرى بالامس دون التحيز لمرشح على حساب آخر ..

تابعوا المزيد من اخبار الانتخابات اليوم وغدا وانتظروا اخر الانباء ومتابعة اخبار الانتخابات من اليوم وحتى ظهور نتائج الاعادة …



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق