الأحد، 21 نوفمبر، 2010

ابتسامة المرأة سر جاذبيتها


http://www.saidaonline.com/newsgfx/smiling-saida.jpg



المعروف ان الابتسامه هي سر جاذبية المرأة والابتسامه تدخل البهجة والانشراح الى النفوس وتجعل المرأة اكثر تألقا وشبابا في عيون الأخرين ..لكن ينبغي ان تكون اللثة والاسنان في صحة جيدة والا أعطت الابتسامة عكس ماهومقصود منها. فمن الممكن ان تشوه صورة المرأة وتهز ثقتها في نفسها.المعروف انه كلما تقدمت المرأة في السن تغير لون اسنانها كما ان للتدخين تأثيرآ سلبيآ عليها والأطعمة والمشروبات. لهذا ينصح خبراء الصحة والجمال بأن تعتني المرأة بأسنانها فتصبح ابتسامتها اكثر جمالآ واشراقآ





وللابتسامة سحر خاص، وقوة خارقة، تقربك من الاخرين، وتصورك كانسان ودود، لطيف، ومحبوب. نرى الكثير من الجميلات والفنانات الرائعات، يحملن دائماً تلك الابتسامة اللؤلئية التي تستحق بجدارة أن تتنافس عليها عدسات المصورين، وذلك لأنهن يعرفن أسرار الابتسامة الساحرة! فليس هناك رسالة أقوى من الابتسامة، عندما يبتسم لك شخص ما، فإنه يغمرك شعور غامض بالبهجة.
هناك أيضاً فائدة أخرى من الابتسامة، فهي تنعكس على داخلك لتجعلك تشعرين بجمال خفي إضافة إلى جمالك الخارجي، فلو أعطيت العالم أجمل وأشرق ابتسامة ستجيدين أنها بثت فيك رضا داخلي لطيف. لم لا تجربين ذلك في يوم تشعرين فيه بالكآبة ؟ أجبري نفسك على الابتسام وستشعرين أن يومك بدأ فعلاً بالتحسن.

إن الابتسامة هي أقصر طريق للجمال الداخلي والخارجي فتأثيرها كالسحر يظهر في لحظة ! اقرئي هذا المقال لتعرفي كل طرق العناية للحصول والحفاظ على ابتسامة مشرقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق