الجمعة، 19 نوفمبر، 2010

مئوية الزمالك 2011/1911



بادج المئوية





عزيزي شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية بالزمالك هناك فكرة قديمة لم يتم تنفيذها.. وهي أن يتم رسم "بادج" بمناسبة مرور مائة سنة.. ويوضع هذا "البادج" علي فانلة كل اللاعبين والمدربين في كل الفرق لا فريق الكرة فقط.. ويبدأ وضع "البادج" منذ أول يناير 2011 حتي نهاية شهر ديسمبر.. وبهذا "البادج" يتذكر الجميع لاعبين ومدربين وجمهوراً والإعلام مناسبة العيد الماسي لنادي الزمالك.. يتذكرون المناسبة بصفة دائمة طوال الاثني عشر شهرا.. لان الحفل سينتهي والناس تنسي.. والمباراة الكبري سيسدل عليها الستار والناس تنسي.. لذا كان ايضا من أهم بنود الاحتفال الفيلم التسجيلي الذي اقترح ان يتولاه "العدل جروب" والكتاب الذي يجب ان يصدر بهذه المناسبة.. فالفيلم والكتاب سيبقيان بعد "البادج" الذي سينساه الناس ايضا بعد مرور العام.. هذا "البادج" ممكن تسويقه بوضع إعلان صغير عليه.. فنضرب يا أخ شيرين عصفورين بحجر واحد.. ممكن استغلال مناسبة المئوية كمصدر ايراد لخزانة النادي لا عبء عليها.. المهم هو التفكير والتنفيذ..
أما عن المباراة الكبري..
فاسبانيا هي بطلة العالم التي سرقت الاضواء من البرازيل الآن.. ولكن الزمالك كناد لا يصح ان يلعب مع منتخب دولة لابد من اختيار نادي.. ورغم ان برشلونة هو النادي الشعبي المتألق الآن علي غريمه ريال مدريد إلا أن الزمالك بالذات مرتبط اسمه بريال مدريد منذ الستينيات.. لذا فلابد من ريال مدريد.
وهذه الأندية مواعيدها معروفة لعام قادم وربما عامين.. لذا نجد من الصعب تحديد موعد ما لم تبدأ الاتصالات بالنادي الاسباني من الآن مع شرح المناسبة والتاريخ والتوأمة بين الناديين منذ بداية الستينيات لكي يوافق النادي علي تحديد موعد لكم خلال عام 2011
وقد علمت ان شركة ما ستتولي عملية الاحتفال بالمئوية.. ولكن هذا لايمنع من ان تنفذ الشركة اقتراحات وافكار النادي وممكن ان تضيف هي إليها ايضا وبالتوفيق بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق