الجمعة، 23 أبريل، 2010

حرائق من هنا وهناك






شب الحريق فى مصنع "ايجي فود" للألبان التابع للشركة المصرية للصناعات الغذائية "جهينة" في المنطقة الصناعية الساعة الرابعة صباحا فجر اليوم فى مخازن الشركة المجاورة للمصنع، ولم يشعر به أحد إلا بعد مرور 15 دقيقة، مما أدى إلى امتداد الحريق إلى المصنع بالكامل بنسبة 90% منه حيث دمرت النيران جميع محتويات المصنع والمعدات وخطوط الانتاج وطوابقه الثلاثة والمكاتب الادارية.وتمكنت 25 سيارة اطفاء من محاصرة النيران ومكافحتها علي مدي 12 ساعة متواصلة بفضل الله. ويعد هذا المصنع أحد أكبر فروع مصانع جهينة من الـ 6 مصانع لتصنيع الزبادى.

تقدر خسائر المصنع بحوالى 350 مليون جنيه، وتبين عدم وجود أى خسائر فى الأرواح، حيث أن المصنع يضم 450 عاملا في ثلاث ورديات.و تساءل العمال عن مصيرهم بعد هذه الكارثة,فأكد المهندس هشام زكي رئيس مجلس الادارة الحرص علي مصالحهم واستمرارهم بالعمل وصرف رواتبهم في مواعيدها.



شب حريق هائل اليوم الأربعاء بمصنع الشرقية للدخان بالمنطقة الصناعية بمحافظة 6 أكتوبر .

وكان اللواء أسامة المراسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن 6 أكتوبر قد تلقى بلاغا بنشوب حريق في مصنع الشرقية للدخان بالمنطقة الصناعية بمحافظة 6 أكتوبر، فتوجه على الفور رجال الإدارة العامة للحماية المدنية ب 6 أكتوبر و15 سيارة إطفاء، بالإضافة إلى عدد من سيارات الإسعاف لمحاولة السيطرة على النيران .

ولا يزال رجال الإطفاء يواصلون جهودهم الحثيثة لإخماد الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده إلى بقية المصانع الموجودة بالمنطقة الصناعية.
حريق هائل بمصنع الشرقية للدخان ب6 أكتوبر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق