الثلاثاء، 22 مارس، 2011

الأكتشاف الذى أذهل العالم أسم الرسول (صلي الله عليه وسلم)












توصل الباحث الإسلامي السوري الشيخ محمد حسام زهراء لاكتشاف أذهل العديد من علماء الدين، وهو أن اسم الرسول محمد -صلي الله عليه وسلم- يتوسط قارات العالم بشكل واضح على خريطة العالم.

هذا الاكتشاف أثبته الشيخ حسام زهراء بالصور والخرائط، وجمعه في كتاب وثقه وحصل بموجبه على حقوق الملكية الفكرية، وحمل الكتاب عنوان "الاكتشاف الذي أذهل العالم اسم النبي العربي محمد يتوسط قارات العالم".

ويقول الباحث الإسلامي إن فكرة هذا الاكتشاف -الذي لم تتطرق إليه وسائل الإعلام حتى الآن- جاءته حين وقعت في يده صور لخريطة العالم تم التقاطها عن طريق الأقمار الصناعية.

ويوضح فكرته مضيفا "لفت نظري تراجع الشواطئ الليبية وبالمقابل تراجع الشواطئ اليونانية والإيطالية، فألهمني الله -عز وجل- أن أرسم بقلمي تلك الشواطئ، ثم نظرت إليها من بعد فوجدت أني رسمت اسم محمد -صلي الله عليه وسلم-".

ويظهر -حسب الباحث- اسم الرسول الكريم، وقد شكلته بحار وجزر اجتمعت معا لتظهر هذا الاسم بخط عربي واضح، حيث نجد الميم الأولى يشكلها البحر الأسود بشكل متطاول كما في الخط الديواني، بينما تشارك جزيرة قبرص في تجسيد الحاء وتشق جزر البيليار غرب البحر المتوسط حتى يظهر حرف الدال.

وحتى تشكيل نطق اسم الرسول الكريم تجسده البحار والجزر أيضًا، حيث يقول الباحث "إن بحر البلطيق يشكل بتعرجات شواطئه الشدة فوق الميم، ومنه خليج فلندا يشكل الفتحة فوق الحاء". منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق