الاثنين، 25 أكتوبر، 2010

أحمد عز: مش خايف من السقا أو حلمي أو الزعيم


















نفى النجم السينمائي الشاب أحمد عز ما تردد مؤخرا بشأن تأجيل عرض فيلمه الجديد "365 يوم حب" إلى إجازة نصف العام، حيث أكد عز أنه فوجئ بما تم نشره مؤخرا من أنه طلب من المنتج محمد ياسين تأجيل عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، هرباً من مواجهة نجوم العيد، وأبرزهم عادل إمام وأحمد السقا وأحمد حلمي.

عز نفى تماماً هذه المزاعم، مؤكدا أن الفيلم سيتم عرضه في موعده المقرر، مؤكداً أنه لم يطلب توقيتاً معيناً لعرض الفيلم، لأنه لا يهرب من أي منافسة، ولا يخشى أن يصطدم فيلمه بأفلام هؤلاء النجوم، خاصة أنه يقدم فيلماً مختلفاً، حتى بالنسبة له هو شخصياً، وبعيد تماماً عن أفلام الحركة التي اشتهر بها.

عز يقدم في الفيلم شخصية شاب يقاطع الزواج، ويقيم علاقات عاطفية عديدة، حتى تظهر في حياته فتاة تُغيِّر نظرته للزواج. الفيلم كتبه يوسف معاطي، ويخرجه سعيد الماروق في أولى تجاربه للإخراج للسينما، وتشاركه في بطولته دنيا سمير غانم.

من ناحية أخرى، نفى عز توقفه عن التعاون مع المنتج وائل عبد الله لأن محمد ياسين عرض عليه أجراً أكبر.

وقال عز: "هذا الكلام أغضبني كثيرا، فأنا لا أجري وراء من يدفع لي أكثر، ولو كنت ممن يفعلون ذلك، لوافقت على عروض كثيرة جاءتني بأجور أكبر من التي أتقاضاها حاليا".

وأضاف النجم الشاب: "علاقة الصداقة بيني وبين وائل عبد الله قائمة، ولا تتأثر بعملي مع منتج آخر، لكن أنا يحكمني في النهاية السيناريو الجيد، وعندما عرض عليّ محمد ياسين سيناريو "365 يوم حب" أعجبني، خاصة أنني أغيِّر فيه جلدي الفني، وأقدم دوراً لا يتوقعه مني الكثيرون، وبالتالي لم يكن هناك سبب يجعلني أرفض، ولا علاقة للأجر أبداً بقراري هذا".

وحول فيلم الظواهري الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته مع المنتج وائل عبد الله، قال عز: "المشروع لا يزال قائماً، لكنني طلبت إعادة كتابته ليخرج في شكل أفضل، وأنتظر النسخة النهائية منه".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق