الأحد، 6 يونيو، 2010

مباراة الاهلى - حرس الحدود 7/6/2010 | نهائى كأس مصر


http://i39.tinypic.com/14cej4k.jpg


من سيحصل علي كأس مصر 2010

http://www.almasryclub.com/images/2009-10-15-090959egypt.jpg


الأهلي في مواجهة «ثأرية» مع حرس الحدود في نهائي كأس مصر

يلتقي الأهلي مع حرس الحدود «حامل اللقب» في نهائي كأس مصر لكرة القدم اليوم (الاثنين) على استاد القاهرة الدولي، ويسعى الأهلي إلى الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ يأمل بتحقيق الثنائية المحلية بعدما نجح في الحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، فضلاً عن رغبته في «الثأر» من حرس الحدود على وجه الخصوص، بعدما تمكن الفريق العسكري من إقصاء الفريق «الأحمر» من البطولة ذاتها في الموسم الماضي، قبل أن يجرده من لقب السوبر المحلي، إضافة إلى فشل الأهلي في الفوز على الحرس في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري المحلي هذا الموسم، وهو ما يعني ان حرس الحدود أصبح ما يشبه «العقدة» للأهلي.

من جهته يأمل حرس الحدود بإضافة اللقب الثالث في تاريخه بعد تألقه العام الماضي وتتويجه بكأس مصر وكأس السوبر المحلية.

واستطاع المدير الفني الشاب طارق العشري أن يخرج بالفريق من نفق النتائج السلبية في بداية الموسم الحالي لينطلق بقوة في الدور الثاني بالدوري المحلي، قبل أن يحجز موقعاً في نهائي الكأس المحلية للعام الثاني على التوالي بعدما أزاح من طريقه عقبات مهمة أبرزها الإسماعيلي في نصف النهائي.

وفي السياق ذاته جددت إدارة نادي حرس الحدود تعاقدها مع المدير الفني طارق العشري قبل ساعات من مواجهة الأهلي لتنهي التكهنات بنية المدرب الشاب في الرحيل إلى المصري البورسعيدي أو المقاولون العرب.

وأشار العشري إلى أن توقيت التجديد يدفعه لتقديم المزيد مع الفريق، ويحث الفريق على الفوز بكأس مصر والحفاظ عليه للعام الثاني على التوالي. ويدير اللقاء الحكم الألماني فيليكس بريش ويساعد مواطنيه ثرورستن شيفيز ومارك بورسن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق