الجمعة، 11 يونيو، 2010

نور السمري ملكة جمال مصر 2003


ملكة جمال مصر 2003
نور السمري: البساطة سرّ أناقتي!


http://www.aljarida.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2008/05/12/60197_noura-new.jpg

جمعت ملكة جمال مصر لعام 2003 نور السمري بين الفن والجمال والإعلام. هي بطلة مسلسل «العطار والسبع بنات» الى جانب النجم نور الشريف وشاركت في برنامج «الوادي» على شاشة الـ LBC وقريباً تقدِّم «غزل البنات» على «روتانا ميوزيك».

عن أسرار الرشاقة والأناقة والجمال تحدثت السمري الى «الجريدة».

ما مفهومكِ للجمال؟

الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي الذي تظهر ملامحه من خلال المعاملة والابتعاد عن الغرور. أما الخارجي فهو عرضة للتبدل والتغير، ولكن لا يعني هذا التبدل أن الإنسان لم يعد جميلاً.

ما مواصفات ملكة الجمال من وجهة نظركِ؟

لا يعني هذا اللقب الجمال فحسب، إنما يحمل وجوهاً أخرى مثل الثقافة والذكاء وحُسن التصرف، لأن ملكة الجمال سفيرة تمثل بلدها في أنحاء العالم. لا يجب أن تكون ذات جمال مبالغ فيه، بل المهم أن يكون اللقب حافزاً لاقترابها من الناس وأن يكون لها دور اجتماعي فاعل.

كيف تم اختياركِ للحصول على اللقب؟

اختارني يوسف سباهي المسؤول عن تنظيم المسابقة للاشتراك فيها، كوني أتمتع بمواصفات جمالية، كالطول والذكاء والثقافة. وقتها لم أكن أفكر في هذا الأمر، لانشغالي بمتابعة دروس في التمثيل، لذا رفضتُ الفكرة في بادئ الأمر، إلا أنني عدت وشاركت وحصلت في البداية على لقب الوصيفة الأولى وكانت حورية فرغلي هي الملكة، بعد ذلك انسحبت ولم تُستبعد كما أشيع، فانتقل اللقب إليَّ ولم أكن أتوقع هذه النتيجة.

هل أثر هذا اللقب في شخصيتكِ؟

طبعا، تعلمت أموراً مهمة أبرزها الحفاظ الدائم على مظهري واللباقة في التعامل مع الآخرين، لأن ملكة الجمال رمز للقب الذي تحمله.

ماذا عن تجربتك في التمثيل؟

لدى عودتي إلى مصر من الولايات المتحدة حيث كنت أعيش، تعرفت إلى الممثلة حنان مطاوع، فشجعتني على متابعة دورات لصقل موهبتي في التمثيل، بعدها مثلت في مسلسلات مع كبار النجوم أمثال «العطار والسبع بنات» مع الفنان نور الشريف، «أميرة في عابدين» مع سميرة أحمد، «لحظات حرجة»، كذلك شاركت في بطولة فيلم «أحلام» مع راندا البحيري وطارق لطفي. ويعد التمثيل أحب المجالات إلى قلبي لأنه يمنحني الفرصة للخروج من شخصيتي والدخول في شخصية أخرى مختلفة تماماً، مع ذلك قررتُ التجديد والاتجاه إلى العمل كمذيعة.

كيف تقيِّمين نفسكِ كمذيعة؟

أعشق الكاميرا وأحب المحاورة والظهور على الشاشة بشخصيتي العادية، لذا أتعامل مع الضيوف ببساطة وتلقائية، وهذا هو سر نجاح برامجي، قدمت «الوادي» ويعتبر من أنجح البرامج على قناة «LBC»، بالاشتراك مع النجمة هيفاء وهبي، وضم مجموعة من نجوم الفن والرياضة. أحضر الآن برنامجاً جديداً على قناة «روتانا ميوزيك» باسم «غزل البنات» يتناول كل ما يخص عالم البنات.

ما البرنامج الذي تحلمين بتقديمه؟

أتمنى تقديم برنامج متخصص عن السينما الهندية، وأرى أنني الأقدر على تقديمه، لأنني أجيد اللغة الهندية، وأعشق السينما والموسيقى الهندية.

برأيكِ ما هي مواصفات المذيعة الناجحة؟

لا بد من أن تكون مثقفة، تجيد المحاورة بخفة ظل وتكون قريبة من الجمهور وتقدم برامج تعبر عنهم.

هل أنتِ من هواة الاستعمال المكثَّف للماكياج؟

لا أحبه ولا أتبرج إلا في المناسبات أو خلال التصوير وأعتمد ماكياجاً بسيطاً. في حياتي اليومية، أركِّز على مخفي العيوب وزبدة الكاكاو وأبتعد تماماً عن الماكياج فوق العينين، وأفضل استخدام ألوان طبيعية مثل البرونزي والبني بدرجاته.







نور السمري مع نجوم بوليود




صور لنور السمري

نور السمرى


نور السمري


للجميلة السمرى


للجميلة السمرى


للجميلة السمرى







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق